تحدث الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن حياته الشخصية، والمثير للجدل ماتيو، نجله المعروف بخفة ظلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليو أكد من قبل أن ماثيو دائمًا يريد استفزاز اخيه تياجو ويشجع الأندية التي تواجه برشلونة، وكذلك يهتف في وجه والده بالفرق التي هزمته مثل ليفربول وفالنسيا.

طالع أيضًا.. ميسي: لا أعرف معيار الكرة الذهبية

وقال ميسي في حواره مع صحيفة "سبورت" الإسبانية: "العائلة هي أحد الأعمدة العظيمة في حياتي، استمتع كثيرًا بأوقاتي معهم، أتبادل الألعاب مع تياجو وماتيو وسيرو".

وأضاف: "كنت غاضبًا مما قلته على ماتيو، بدأ الجميع يفكر بأنه يفرح دائمًا في خسارة برشلونة، لكن هذا خطأ، فماتيو يشجع برشلونة، فقط يحاول أن يضايق شقيقه".

وعن الفيديو المنتشر اثناء تواجد ماتيو بجانب ميسي في ملعب كامب نو اثناء مباراة ريال بيتيس، فالبعض فسر فرحة ماتيو بأنها كانت لهدف الضيوف، خاصة وأن ليو وسواريز حاولا اخماد فرحته سريعًا.

ليو أوضح ذلك: "لقد كان ماتيو يحتفل لأنه اعتقد بأننا سجلنا هدفًا، لقد كانت كرة لنا، وجائت خلف المرمى في الشبكه الخلفية".

وأكمل: "صرخ ماتيو بالهدف، لكن عندما رآه اشتكى وكان غاضبًا، فهو لم يكن من محبي ريال بيتيس، بل مشجع لبرشلونة، فهو الآن بدأ يفهم المزيد والمزيد عندما نخسر، وماذا يعني ذلك بالنسبة لي وللفريق".

وعن زوجته أنتونيلا، قال ليو: "أنتونيلا هي كل شيء بالنسبة لي، وجودها بجواري يبسط الكثير من الأشياء، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة، فهي تعرفني تمامًا، تعرف كيف تتعامل معي في كل لحظة، خاصة في اللحظات الصعبة".

وواصل: "معها لم أشعر بأي يوم بأشياء سيئة، هي شخصية إيجابية جدًا، ورفيقه نجاح مذهله، نحن نعرف بعض منذ أن كان عمري 7 سنوات".