أشاد ويليان دا سيلفا جناح تشيلسي، بمدربه فرانك لامبارد المدير الفني الجديد للفريق، مُشيرًا إلى أنّ البلوز لا يزال بحاجة لمزيد من الوقت للتكيف مع أسلوبه.

لامبارد مُنذ تولي تشيلسي، فاز في مباراة واحدة من بين أربع مباريات في البريميرليج، وخسر لقب السوبر الأوروبي بصعوبة بالغة أمام ليفربول بركلات الترجيح.

وقال ويليان في تصريحات نشرتها شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية: "أعتقد أنّ تشيلسي يُمكنه الفوز ببعض الألقاب هذا الموسم، بالتأكيد ذلك سيكون صعبًا، ولكن كالعادة الأمور لا تكون سهلة كل موسم".

اقرأ أيضًا.. ويليان يرفض التجديد مع تشيلسي من أجل يوفنتوس

وأضاف: "من الجيد العمل مع لامبارد، إنه رجل عظيم، ومدرب جيد، بالطبع نحن لا نزال بحاجة لبعض الوقت من أجل التكيف، لدينا أسلوب وفلسفة جديدة، لكنني أعتقد أننا سنكون قادرين على التكيف".

وواصل: "خسارة لاعبين مثل إيدين هازارد وديفيد لويز أمرًا صعبًا، لكن نحن لدينا بعض اللاعبين الصغار الجيدين الذين يُمكنهم تحسّين الكثير من الأمور، في المستقبل سيكونون من بين الأفضل في الدوري".

اقرأ أيضًا.. ويليان: لامبارد لديه كل ما يلزم للنجاح في تشيلسي

وأكمل: "أعتقد أنّ لدينا فريقًا رائعًا، تشيلسي نادٍ كبير، وعندما يلعب في أي مُنافسة، يكون هدفه تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لا يهم من اللاعبين المتواجدين، أو المدرب، كل عام نريد أنّ نحصل على لقب، وهذا العام أعتقد أننا يمُكننا القيام بذلك مرة أخرى".