أبدى سولشاير سعادته البالغة بالتأثير الكبير للثنائي هاري ماجواير ودانييل جيمس واللذان تعاقد معهما مانشستر يونايتد في الصيف الحالي، من أجل تدعيم الشياطين الحُمر.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر سيتي وتحدث عن الدور الكبير الذي يلعبه هاري ماجواير قبل أن يقابل فريقه السابق غداً السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً.. سولشاير يؤكد مفاوضات تجديد عقد دي خيا وغياب بوجبا عن مواجهة ليستر

وصّرح سولشاير عن ماجواير وقال: إنه لاعب رائع، منذ أن انضم إلى غرفة الملابس وهو قائد رائع بداخلها وعلى أرض الملعب أيضاً، بالنسبة لي فهو يتطلع لمقابلة فريقه السابق.

وأضاف: هو شخصية كبيرة، ويمكنه أن يكون قائداً لفريق كبير مثل مانشستر يونايتد، هو قائد من حيث الأداء، الحضور، المكانة والسلوك، إنه شخصية ترغب في متابعتها.

وبخصوص إصابة مارسيال، صرح قائلاً: أتمنى أن يكون جاهزاً لمواجهة وست هام يونايتد في الأسبوع المقبل، هو في نفس الفئة مع بول بوجبا.

وبخصوص دانييل جيمس الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، قال سولشاير: لست مندهشاً، المشاركة وتقديم هذا المستوى في أول مباراة له في أولد ترافولد كان أمراً رائعاً بالنسبة له.

وأضاف: ننتظر منه المزيد في المستقبل، لديه عامل X من خلال سرعته وتحركه حول مناطق الجزاء باستمرار.

عاد للحديث عن بوجبا وقال: يعرف بول ماذا يعني أن يكون لاعباً لليونايتد، ونظراً للفارق بيننا وبين ليفربول ومانشستر سيتي، ليس متوقعاً أن ننافسهم على الفور.

وتابع: يمكن رؤية الأمور تسير في الإتجاه الصحيح، أنا متأكد بأننا نسير على الطريق الصحيح.