عبر فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي عن فخره بمشاركة الموهوب ماسون مونت مع المنتخب الإنجليزي في التوقف الدولي الأول لهذا الموسم، بعد بدايته المميزة في الدوري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صرح لامبارد وقال: عملنا بجد في التوقف الدولي، لقد فقدنا العديد من اللاعبين ولكن من استمروا معنا هنا استراحوا، قاموا بزيارة عائلاتهم وعملوا بدنياً بشكل أكبر.

وأضاف: ولكن لم يكن هناك الكثير لفعله تكتيكياً لأننا نحتاج إلى تواجد المجموعة بأكملها.

وبخصوص مشاركة مونت مع إنجلترا للمرة الأولى، قال لامبارد: لقد كنت فخوراً حقاً، وهذا نتيجة العمل الذي قام به منذ أن كان صبياً صغيراً في أكاديمية تشيلسي.

وتابع: أود القول بأن العمل الجاد يبدأ من الآن، على الرغم أنني اعتقد أنه قدم أدءاً جيداً في أول مباراة له مع تشيلسي وكذلك مع منتخب إنجلترا.

ثم تحدث عن تقنية الـVAR وقال: لن أتفق مع أربع أو خمس لعبات، لأن نورويتش ارتكب خطأً على أزبيلكويتا، لقد كانت ركلة جزاء واضحة، ولكن علينا أن نتوقع أننا في لحظة معينة سنتفق جميعاً معها، إنهم يحاولون جعل الأمور صحيحة.

وبخصوص منافسه المقبل "وولفرهامبتون"، صرح لامبارد: إنهم فريق جيد جداً، حصلوا على الكثير من المديح وهو يستحقون ذلك، لديهم أسلوب رائع بتواجد ثلاثة في الدفاع، وبما يمكن لخط الهجوم أن يفعله.