أصدر ألتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بيانًا رسميًا، هاجمت من خلاله نجم الفريق، نيمار دا سيلفا، بعد فشل رحيله عن النادي الباريسي في نافذة الانتقالات الصيفية.

الأغلى في تاريخ كرة القدم رغب في الرحيل عن "حديقة الأمراء"، هذا الصيف، والعودة لصفوف برشلونة مجددًا؛ ولكن الناديان فشلا في التوصل إلى اتفاق.

ويستعد نيمار لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد مع النادي الباريسي، حيث من المتوقع أنّ يبدأ كأساسي في مباراة ستراسبورج، وفقًا لما أكده توماس توخيل المدير الفني لبطل الدوري الفرنسي (طالع تصريحاته).

وجاء بيان النادي الباريسي كالتالي:

 "في كرة القدم، نيمار واحد من أعظم اللاعبين في جيله، ولكن هذا بعيد عن الأمر الذي نريد الحديث عنه اليوم".

"نيمار أظهر قلة احترام تجاه نادينا في مناسبات عديدة، لقد كان يريد الانتقال إلى برشلونة أحد خصومنا المباشرين في أوروبا، وترك المقربين منه يتحدثون، وخرج كذلك في تصريحات يتذكر أفضل أيامه ضدنا!".

"ولم يعتذر عن أي شيء، وسيعود مرة أخرى ليلعب في ملعب حديقة الأمراء، فلا يمكن بالنسبة لنا كجمهور أن نترك ما حدث يمر هكذا".

"نحن ندعو جميع مشجعي النادي الذين شعروا بالأذى من نيمار، إظهار له أنه لم يعد له الحق في ارتكاب الأخطاء، وأنّ طريق التكفير عن الأخطاء سيكون طويلًا".

يُذكر أنّ باريس سان جيرمان يستقبل ستراسبورج على ملعب "حديقة الأمراء"، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.