كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقف فريقه من التعاقد مع مدافع جديد، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة، لتعويض غياب إيميريك لابورت مدافع الفريق.

لابورت كان تعرض لإصابة قوية في مباراة برايتون بقطع في الغضروف المفصلي؛ وسيغيب من خمسة إلى ستة أشهر (طالع المزيد من التفاصيل).

وارتبط السكاي بلو بإمكانية ضم مدافع جديد في يناير القادم، حيث ربطت تقارير صحفية المدافع ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان بالانتقال لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهو ما نفاه المدرب الإسباني، حيث قال: "نصيحتي لوسائل الإعلام، ألا تكتب الكثير من الأسماء، حول نافذة الانتقالات الشتوية، لأن ذلك سيكون خطًأ".

وأضاف في تصريحات نشرتها "مانشستر إيفينينج نيوز": "قرأت بالفعل أننا مهتمون بهذا اللاعب أو لاعب آخر، أود أنّ أقول لأي نادٍ في العالم، نحن لسنا مهتمين بأي لاعب أو مدافع في أوروبا، سنواصل الاعتماد على اللاعبين الذين نملكهم، ربما في ديسمبر نفكر في الأمر؛ ربما!".

وواصل: "نحن نثق في لاعبينا، ويُمكن الاعتماد كذلك على فرناندينيو في هذا المركز، وهناك بعض اللاعبين الشباب".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لدينا ستونز أيضًا، وهو لديه شخصية جيدة، بالفعل ارتكب بعض الأخطاء في موسمه الأول، ولكن هو يحاول التحسّن دائمًا وليس لديّ أي شك في شخصيته".