سجل المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث أمام نيوكاسل في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة إنتهت بفوز ليفربول على نيوكاسل بثلاثة اهداف مقابل هدف، عززت من صدارة الريدز لمسابقة الدوري الإنجليزي.

إقرأ ايضاً: تعرف على تقييم محمد صلاح امام نيوكاسل

هدف محمد صلاح اعطى طمأنينة لجماهير ليفربول التي كانت متخوفة من سيناريو مقلق كما حدث الموسم الماضي في أكثر من مناسبة حيث كانت تشير نتيجة المباراة قبل هدف صلاح إلى تقدم الريدز بهدفين لهدف وهو فارق مقلق قد يعوضه نيوكاسل في أي وقت.

بالإضافة إلى أهمية الهدف إلا أنه إحتوى على 3 مشاهد ملفتة للنظر سنستعرضها معكم فيما يلي:

اسيست فيرمينيو

فيرمينيو خطف الحظ الأكبر من روعة هدف محمد صلاح بصناعته التي أقل ما يقال عنها أنها مبهرة، البرازيلي بهدوء معتاد ولمسة برازيلية ممتعة خدع مدافعي نيوكاسل التي لم تتوقع وصول الكرة لمحمد صلاح في هذا الموضع.

محمد أبو تريكة أحد محللي بي إن سبورت صفق بعد إنتهاء المباراة في الإستوديو التحليلي واصفاً أسيست فيرمينيو بأنه أجمل من الهدف 100 مرة ويمكنك مشاهدة فيديو تحليل أبو تريكة للهدف من هنا

اسيست فيرمينيو لمحمد صلاح امام نيواكسل

لفتة رائعة من محمد صلاح بعد الهدف

خدعة فيرمينيو في الأسيست وإندفاع محمد صلاح الهجومي بسرعة كبيرة نحو المرمى أفقد مدافع نيوكاسل السويسري فابيان شير توازنه وسقط أرضاً.

سقوط مدافع نيوكاسل امام محمد صلاح

محمد صلاح إحتفل بالهدف مع زملائه لكنه توقف على الفوز حين لاحظ سقوط فابيان على الأرض متألماً جراء تلك اللقطة وذهب للإطمئنان عليه.

صلاح يطمان غلى مدافع نيوكاسل

رد فعل سدايو ماني بعد الهدف

واقعة ساديو ماني ومحمد صلاح الشهيرة قبل التوقف الدولي في مباراة ليفربول وبيرنلي يبدو وانها أصبحت في طي النسيان الاّن على الأقل ظاهرياً وكان ذلك واضح من رد فعل ماني بعد الهدف كما هو مبين في الصورة التالية.

رد فعل ساديو ماني بعد هدف صلاح

وأخيراً نترككم مع فيديو الهدف