أعرب الهولندي رود خوليت أسطورة فريق تشيلسي، عن سعادته برؤية اللاعبين الشباب في البلوز يحصلون على فرصة تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، بعكس ما حدث على مدار المواسم الماضية مع العديد من اللاعبين.

وعلى مدار السنوات الماضية فرط النادي اللندني، في العديد من اللاعبين، الذين تألقوا بعد الرحيل عن ستامفورد بريدج، وعلى رأسهم محمد صلاح جناح ليفربول، وكيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

وقال خوليت في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أنا سعيد لأن أخيرًا حصل اللاعبين الشباب على فرصة".

اقرأ أيضًا.. بالفيديو والصور | 3 مشاهد في هدف محمد صلاح أمام نيوكاسل.. رد فعل ماني ولفتة رائعة

وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين، الجيدين الذين غادروا النادي لأنهم شعروا أنهم لن يحصلوا على فرصة أبدًا في تشيلسي مثل محمد صلاح ولوكاكو ودي بروين".

وواصل: "بالفعل النتائج ليست مُرضية حتى الآن، لكن من الجيد أنّ تكون هناك فلسفة واضحة للنادي، أصبح تشيلسي يعتمد على لاعبين شباب بسبب حظر الفيفا، لكن أخيرًا حصل الشباب على فرصة".

اقرأ أيضًا.. كراوتش: أزمة محمد صلاح مع ماني لن تغيره.. المصري مهووسًا بالأرقام ويتشابه مع رونالدو

وأكمل: "الآن يجب علينا أنّ نتحلى بالصبر، اللاعبون يتمتعون بالموهبة ولامبارد سيكون مدرب مثالي لهم، إنه شاب، ويعرف النادي جيدًا، إنه فريق جيد، وأنا مندهش من مستوى اللاعبين في المباريات".

وأردف: "انظروا إلى أياكس، انظروا إلى ما فعلوه بفريق شاب في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، إنه ليس بالأمر السيء أنّ يكون لديك لاعبون شباب، طالما أنهم يتمتعون بالكفاءة بشكل جيد، وتشيلسي لديه أكاديمية رائعة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أحب الطريقة التي يلعبون بها مع لامبارد، الآن يجب علينا أنّ نتحلى بالصبر".