أشاد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بمستوى الثنائي خاميس رودريجيز وكريم بنزيما في مباراة اليوم أمام ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني.

واستطاع المهاجم الفرنسي في لفت أنظار جميع متابعي المباراة، بعد تسجيله هدفين في شباك المنافس وحرمه القائم من الهاتريك في الشوط الثاني.

بينما نجح الكولومبي من خلال لمساته أن يصنع الهدف الثاني لبنزيما بالإضافة إلى المرونة التي كان يتسم بها أسلوبه في أرض ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأضاف: "بنزيما؟ ليس لدي الكثير لأقوله، عليه الاستمرار على هذا المستوى الرائع، اعتقد ان هتاف وتصفيق الجماهير له في المباراة كان مستحقًا تمامًا".

اقرأ أيضًا.. زيدان يعلق على انخفاض مستوى ريال مدريد في الشوط الثاني امام ليفانتي

وعن أداء خاميس رودريجيز: "أداءه مميزًا للغاية، عندما تكون الكرة بحوزته يشعرك بالاطمئنان، ربما يكلفه هذا بعض الإرهاق البدني لكن دائمًا ما يكون لديه حافزًا كبيرًا لتقديم المساعدة لزملاءه".

وتابع: "رغبتي دائمًا كانت استمراره مع الفريق، لذلك أنا سعيدًا جدًا لما يقدمه مع الفريق في الآونة الأخيرة".

وانتقل زيدان للحديث عن سبب تغيير كاسيميرو وراموس في المباراة: "لقد شعر ببعض الإرهاق ولم يستطع استكمال اللقاء، أيضًا راموس شعر بالإجهاد في السمانة".

وأتم: "لا اعتقد أن خروج كاسيميرو اليوم سيؤثر على مشاركته أمام باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، لأنه كان متعبًا فقط من الحرارة".