أشاد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، بلاعبي النادي الملكي، بعد تخطي ليفانتي في الدوري الإسباني.

اللوس بلانكوس فاز بصعوبة على ليفانتي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية (طالع تقرير المباراة).

وقال بوتراجينيو عقب نهاية المباراة: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد للغاية، عكس الثاني عانينا قليلًا، وأهدرنا الكثير من الفرص".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "بنزيما كان يُمكن أنّ يسجّل المزيد وهازارد كذلك، وأيضًا فينيسيوس، وبعد ذلك استقبلنا هدفين، لم نكن نتوقع ذلك".

اقرأ أيضًا.. زيدان يشيد بمستوى خاميس وبنزيما أمام ليفانتي.. ويوضح سبب تغيير راموس وكاسيميرو

وواصل: "كان بإمكاننا تسجيل الهدف الرابع والخامس، لكننا لم نتوقع عودة ليفانتي، لقد استفادوا من الفرص التي أُتيحت لهم، وهذا هو الحال في الليجا، كل المباريات تنافسية وصعبة للغاية".

وأكمل: "لقد كان من الرائع للغاية، رؤية بنزيما يلعب، لقد كان جيدًا للغاية، لقد سجّل هدفين اليوم، ولعب بشكل مثالي، مثل خاميس رودريجيز، إنه يقدم الكثير لنا".

اقرأ أيضًا.. كورتوا يعترف بانخفاض مستوى ريال مدريد في الشوط الثاني أمام ليفانتي

وعن رأيه في أداء كاسيميرو قال: "إنه لاعب مُهم بالنسبة لنا، لدينا لاعبين رائعين للغاية، ودون شك كاسيميرو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن فينيسيوس جونيور قائلًا: "أعتقد أنه سيصل للشباك قريبًا، لا يزال صغير جدًا، يملك سرعة مُذهلة، ورائع في المواجهات الثُنائية، لديه إمكانيات هائلة".