تحدث أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول عن أبرز المباريات التي مر عليها خلال مسيرته الكروية حتى الآن خاصة مواجهات برشلونة وميسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح الحارس البرازيلي في التفوق على برشلونة وقائده الأرجنتيني في عامين متتاليين، عندما كان يدافع عن قميص روما قبل موسمين وفي الموسم الماضي بعد انتقاله إلى الريدز.

واستطاع أليسون أن يعبر مع روما وليفربول عن طريق برشلونة من خلال ريمونتادا تاريخية لم يتوقعها الكثير في دور الثمانية لموسم 2017/2018 والمربع الذهبي لموسم 2018/2019.

اقرأ أيضًا.. أليسون: كان عامًا مميزًا بالفوز بدوري الأبطال وكوبا أمريكا

وعلق الحارس على الأمر من خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "عودة روما أمام برشلونة، كانت لا تصدق، لا أحد كان يتوقع ما حدث، ولن أنساها مطلقًا طوال مسيرتي".

وتابع: "عودة ليفربول أيضًا هي لحظة لا تنسى، في برشلونة قدمنا أدائنًا مميزًا لكننا خسرنا بثلاثة أهداف نظيفة، وفي مباراة الإياب، احترمنا المنافس كثيرًا وكانت لدينا آمال في الصعود بإنجلترا وهو ما تحقق لتكون ليلة مذهلة".

وعن مواجهة ميسي المتكررة في الآونة الأخيرة وتفوقه عليه ووصف البعض بأنه "الكابوس الأسود" للأرجنتيني: "في الحقيقة، ليونيل لعب بشكل رائع في جولة الذهاب في برشلونة، لكنني نجحت في إيقاف خلال مباراة العودة إيقافه".

اقرأ أيضًا.. أليسون: نيمار يستطيع أن يكون أفضل لاعب في العالم مع أي نادي

وأضاف: "ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكنني لا أركز فقط على مواجهته أمام برشلونة أو الأرجنتين لأنهما يمتلكان العديد من اللاعبين الرائعين".

وأتم: "من حسن حظي، في آخر 3 مواجهات أمامه كان التفوق حليفي سواء مع روما أو ليفربول أو البرازيل".

وكان أليسون قد تفوق على ميسي في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا الماضية في شهر يوليو الماضي في مباراة منتخبي البرازيل والأرجنتين، ونجح الحارس في تحقيق اللقب بعد الفوز على بيرو في المباراة النهائية.