أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أنّ ناديه يواجه تحدي جديد، للاستمرار في الفوز بالبطولات وحصد الألقاب من جديد، بعد الموسم المُخيب للآمال للفريق.

اللوس بلانكوس لم يتمكن في الموسم الماضي من الحصول على أي لقب، سوى كأس العالم للأندية، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، وخرج من كأس ملك إسبانيا من دور نصف النهائي على يد برشلونة، وأنهى الموسم بالمركز الثالث في الليجا.

وقال بيريز في تصريحات نشرتها "البرنابيو" الإسبانية: "هذا الفريق جاء من الفوز بكل شيء في دورة تاريخية ولن تتكرر، مكنتنا من تحقيق 17 بطولة في آخر تسعة مواسم، لموسم صعب للغاية، لم نحقق فيه أي شيء".

وأضاف: "كان هُناك نقد ذاتي لأنفسنا، علينا العودة مجددًا من أجل عشاق ريال مدريد، الذين يحلمون بتحقيق الانتصارات والحصول على ألقاب جديدة، التحدي الجديد الذي يواجهنا هو الاستمرار في الفوز".

وواصل: "علينا استعادة الرغبة والجوع من أجل تحقيق الانتصارات، نحن نعرف ما أنجزه هؤلاء اللاعبون وهم يستحقون احترامنا؛ لم يحقق أي نادٍ ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي لقد حققوا ذلك مع مدربنا زين الدين زيدان".

وأكمل: "لم يسبق لأي نادٍ أنّ حصل على 4 ألقاب دوري أبطال في 5 مواسم، ريال مدريد ظل بطلًا لأوروبا لأكثر من 1000 يومًا؛ هذه حقائق لا جدال فيها".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هذا الصيف ريال مدريد بذل مجهودًا كبيرًا وشيء صعب للغاية، لتحسّين تشكيلة اعتادت على الفوز، وتواجد تسعة لاعبين منها ضمن المرشحين لجوائز الكرة الذهبية والأفضل من فيفا".