يستعد فريق المصري البورسعيدي لمواجهة ماليندي بطل زنجبار على استاد عمان في ذهاب دور الـ32 التمهيدي من بطولة الكونفدرالية.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي مع ماليندي في الثالثة والربع من عصر اليوم الأحد في التجربة الإفريقية الثانية لإيهاب جلال المدير الفني للفريق.

اقرأ أيضًا.. تشكيل المصري أمام ماليندي الزنجباري في الكونفدرالية.. محمود وادي يقود الهجوم

وسبق لإيهاب جلال المرشح لتولي تدريب منتخب مصر وأن تولى قيادة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، ولم تكن فأل حسنًا قبل مواجهة الفريق البورسعيدي المرتقبة.

إيهاب جلال كان له 5 تجارب فنية من قبل من بينها 4 في الدوري الممتاز مع أندية تليفونات بني سويف قبل تدريب المقاصة وإنبي والزمالك والمصري البورسعيدي، بالإضافة إلى توليه قيادة أهلي طرابلس الليبي.

أطول مسيرة لإيهاب جلال مع الأندية كانت مع مصر للمقاصة واستمرت نحو 1109 يومًا قاد خلالها الفريق في 113 مباراة حقق الفوز في 57 والتعادل في 26 وهُزم في 30، فيما تولى قيادة إنبي خلال 83 يومًا قاد خلالها الفريق في 13 مباراة فاز في 7 وتعادل في 4 لقاءات وهزم في مباراتين.

واستمرت تجربته في الزمالك لمدة 96 يومًا قاد خلالها الأبيض في 15 مباراة محلية فاز في 8 لقاءات وتعادل في مباراتين وهُزم في 5 مواجهات.

أما عن مشاركته الإفريقية مع الزمالك فقاد الفريق الأبيض في مباراتين فقط، أمام فريق حديث العهد في عالم كرة القدم وهو ديتشا الإثيوبي في الدور التمهيدي للكونفدرالية، وخرج مبكرًا بعد الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 4- 3 في القاهرة لينتهى الحلم الإفريقي.

وقاد جلال المصري البورسعيدي في 20 مباراة حتى الآن، فاز في 9 وتعادل في 8 وهزم في 3.