أشاد ترينت ألكساندر أرنولد، لاعب ليفربول الإنجليزي بزميله في الفريق روبرتو فيرمينو، ووصفه بأنه لا يقدر بثمن بعد الأداء المميز أمام نيوكاسل.

يورجن كلوب كان يفضل أن يقوم بإراحة فيرمينو، ولكن النجم البرازيلي دخل في الشوط الأول بديلًا لأوريجي، ليصنع هدفين لماني وصلاح.

صناعته لهدف صلاح كانت حديث الرأي العام الكروي أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن امتص الكرة بطريقة رائعة ومررها بكعب القدم.

وقال ترينت: "لقد نفذت الكلمات لوصف فيرمينو، فهو لاعب لا يصدق، لقد قلت قبل ذلك بأنه حقًا لا يقدر بثمن".

وأضاف في تصريحات لمجلة "فور فور تو" الإنجليزية: "بالنسبة لنا هو أفضل لاعي يمكن أن نمتلكه، الشخص الذي يصنع كل شيء، مثل الغراء الذي يجمع كل شيء معًا، ويربط بين جميع عناصر الفريق".

وأشار: "الجودة التي يظهرها أمام الشاشات، هي التي يظهرها في التدريبات، لقد صنع هدفًا من الطراز العالمي لأنه لاعب عالمي".

ويسافر ليفربول إلى إيطاليا، لمواجهة نابولي من أجل الثأر، من خسارته أمام البارتينوبي الموسم الماضي على نفس الملعب "سان باولو" بدور المجموعات.

وعلق ترنت: "لقد كانت مباراة مخيبة للآمال عندما ذهبنا إلى هناك، وسجلوا هدفًا في اللحظات الأخيرة، كلوب قال لنا بأنها أسوأ مباراة في الموسم".

واختتم: "ملعبهم صعب للغاية، الجماهير حقًا معادية، دائمًا ترى ملعبهم هكذا، هذا ما نتوقعه، لكننا سنتعلم من أخطاء العام الماضي، ونأمل في الذهاب إلى هناك مع خطة أفضل لنعود بالنتيجة الإيجابية".