أعرب هاري ماجواير المدافع الإنجليزي لفريق مانشستر يونايتد عن سعادته بالفوز الذي حققه الريد ديفلز أمام ليستر سيتي في الجولة الخامسة من بريمرليج.

مانشستر يونايتد عاد للانتصارات من جديد، بعد أن تعادل مرتين وخسر مباراة في آخر 3 مواجهات أمام وولفرهامتون وكريستال بالاس وساوثهامتون.

انتصار مانشستر يونايتد كان خاصًا بالنسبة لهاري ماجواير، وذلك لأنه جاء أمام فريقه السابق الذي تركه منذ أقل من شهرين.

طالع أيضًا.. قائد يونايتد: الفوز على ليستر ردا على الانتقالادت

وقال ماجواير في تصريحات للموقع الرسمي: "أنا سعيد للغاية وليس لأنني فزت على فريقي القديم دون النظر للضغوط خلال اللقاء وكذلك الزملاء السابقين الذين كانوا يتحدثون معي طوال المباراة".

واعترف: "لم يكن أفضل أداء لنا منذ فترة طويلة، ولكن الأهم من أي شيء هو الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط بعد مرحلة من سوء النتائجط.

وأكد: "سوف نتحسن ونعمل بجد في الفترة المقبلة، كان من المهم أن نخرج بشباك نظيفة، خاصة ونحن نواجه فريق جيد ويقومون بتحريك الكرة بطريقة رائعة، لكنني اعتقد أننا استحقينا النقاط فيما يتعلق بالفرص لكل فريق".

وعن شراكته مع ليندلوف في الدفاع، قال هاري: "الانسجام هام للغاية، يمكن أن نتحسن مع الوقت، اذا خرجنا في أي مباراة بشباك نظيفة سنفوز بالتأكيد، لدينا هجوم رائع".

وأكمل: "يمكننا ان نتحسن أفضل في المباريات المقبلة، ليس أنا وفيكتور فقط، جميع اللاعبين، نحن لم نخض سوى 5 مباريات، ونسعى لتحقيق أفضل ما لدينا".

وأكد بأنه لم ينشغل خلال المباراة بمواجهة جيمي فاردي: "كان التركيز على المباراة بالكامل، فاردي لاعب رائع وقد سجل العديد من الأهداف، اعلم أنه في يومه يمكنه أن يرهب جميع المدافعين، رأيت ذلك عندما كنت معه في ليستر على مدار السنوات القليلة الماضية".

واختتم: "أنا استمتع في يونايتد، الجميع كانوا رائعين معي منذ مجيئي إلى هنا، انا مستقر الآن، وإذا واصلنا الفوز سوف أكون أفضل".