حذر رفائيل فاران مدافع نادي ريال مدريد زملاءه بالفريق من مواجهة يوم الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين في المسابقة قبل موسمين، في دور الـ16، على ملعب "حديقة الأمراء" وفاز فيها الملكي بنتيجة 1-2.

ويغيب عن المباراة من باريس سان جيرمان كلًا من نيمار دا سيلفا للإيقاف وكيليان مبابي للإصابة، لتكون هناك فرصة كبيرة من أجل ريال مدريد لتحقيق الفوز في بداية المشوار في البطولة القارية.

وعلق فاران على المواجهة المرتقبة وتأثير غياب اللاعبين عن الفريق الفرنسي، وقال في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان": "النتيجة ليست محسومة لنا بسبب غياب نيمار ومبابي، لأننا أيضًا نعاني من بعض الإصابات".

اقرأ أيضًا.. فاران يفسر سبب تدهور نتائج ريال مدريد في الموسم الماضي

وتابع: "باريس سان جيرمان فريق يمتلك لاعبين رائعين، ويعتمدون على أسلوب هجومي جماعي، صحيح أن هناك غياب لأفضل لاعبين بالفريق لكنه يظل نادي كبير وسنعمل على تحقيق الفوز في باريس".

وأضاف: "لدنيا ذكريات مميزة عند مواجهتهم على ملعبهم، وسبق وتأهلنا على حسابهم لكن هذا لا ينفي قوتهم".

وعن المجموعة الأوروبية التي تضم أيضًا جلطة سراي وكلوب بروج: "ربما تكون لنا أفضلية لاعتلاء صدارة المجموعة على الورق، ولكنها تختلف على أرض الواقع".

ورفض اللاعب الفرنسي مقارنة مباراة باريس سان جيرمان بالكلاسيكو أمام برشلونة، وأكد: "هناك اختلاف كبير بين المباراتين، ولكن يجب علينا الحذر والتركيز لتحقيق نتيجة جيدة في باريس".