شدد الإسباني فرناندو يورينتي مُهاجم نابولي الإيطالي، على صعوبة مباراة ليفربول، في دوري أبطال أوروبا.

البارتينوبي يستقبل نظيره حمُر الميرسيسايد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "ساو باولو"، ضن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

وقال يورينتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أتوقع مباراة صعبة للغاية، ليس لأن ليفربول هو حامل اللقب، ولكنه بدأ الموسم بطريقة رائعة للغاية".

اقرأ أيضًا.. كلوب: استمتع بمشاهدة نابولي وسنحاول الدفاع أمام إنسيني

وأضاف: "لقد فازوا بجميع مبارياتهم في الدوري الإنجليزي، ويحتلون صدارة الترتيب، يأتون إلينا بثقة كبيرة، أعتقد أنه يتعين علينا تقديم مباراة رائعة، من أجل تحقيق الفوز".

وواصل: "يجب علينا أيضًا أنّ ندافع بشكل جيد، المباريات تتغير، عندما يبدأ يسجل فريق أول هدف، إذا سجّلوا أهداف قبلنا، الأمور سيتكون علينا للغاية".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: ليفربول يلهمني ويحبطني في نفس الوقت

وأكمل: "إذا أردنا تحقيق الفوز، يجب علينا أنّ نقدم مباراة رائعة، علينا أنّ نقدم مباراة مثالية لتحقيق الانتصار، والأهم من ذلك يجب علينا أنّ نكون حريصين على عدم ارتكاب أخطاء لأنهم أقوياء للغاية، لديهم العديد من اللاعبين أصحاب الجودة، وهم قادرين على إيذاءنا في أي وقت".

وأردف: "خسارة نهائي العام الماضي، كانت صعبة للغاية، بالطبع أرغب في الانتقام منهم، ولكن أظن كذلك، أنّ مباراة الثلاثاء، ستكون فرصة رائعة لإظهار أننا قادرين على اللعب أمام الفرق القوية للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "مجموعتنا ليست سهلة، بالتأكيد المنافسون الآخرون أقل شهرة من ليفربول، لكن كل الفرق قوية، أنا لا أستطيع الانتظار حتى أسجل الأهداف من أجل مُشجعين الفريق".