يدخل الأوروجوياني لويس سواريز مُهاجم فريق برشلونة، مباراة بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، بحثًا عن كسر صيامه التهديفي في المسابقة الأوروبية خارج ملعب "كامب نو".

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على أسود الفيستيفال، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات بالتشامبيونزليج.

ولم يسجّل سواريز  أي هدف خارج كامب نو مع برشلونة في دوري الأبطال، مُنذ عام 2015، عندما سجّل في شباك روما في مرحلة دور المجموعات.

والمُفارقة أنّ في ذلك الموسم 2015/2016، كانت تلك آخر مرة تمكن فيها البلوجرانا من الحصول على لقب دوري الأبطال، تحت قيادة مدربه السابق "لويس إنريكي".

اقرأ أيضًا.. أسطورة ألمانيا: برشلونة لا يزال يبحث عن هويته ودورتموند قادر على تحقيق الفوز

ويسعي اليوم الأوروجوياني إلى إنهاء لعنة عدم إحراز الأهداف خارج قواعده، في واحد من أصعب الملاعب في أوروبا "سيجنال ايدونا بارك".

ولكن سواريز يدخل المباراة في حالة جيدة، ومعنويات مرتفعة، بعدما تمكن العائد من الإصابة، مساء أول أمس السبت، من هز شباك فريق فالنسيا بهدفين، بعدما شارك كبديل، في انتصار برشلونة على الخفافيش بخمسة أهداف لهدفين.

إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوجرانا، تحدث عن موقف سواريز من المُشاركة في المباراة كأساسي، وألمح إلى إمكانية تواجده أساسيًا من البداية (طالع ماذا قال؟).