اعترف ليوناردو المدير الفني لباريس سان جيرمان أن الوضع بين النادي ونيمار لم يتم تسويته بعد، وذلك بعد ما حدث في موسم الانتقالات الصيفي.

اقرأ أيضًا.. فابريجاس: نيمار شخص متواضع وكنت أعلم صعوبة عودته إلى برشلونة

وكان اللاعب البرازيلي محورًا للتقارير الصحفية طوال فترة الانتقالات الصيفية منذ ارتباطه بخطوة العودة إلى صفوف فريق برشلونة.

وحاول النادي الكتالوني بالفعل استعادة خدمات نيمار ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع إدارة سان جيرمان.

وتعرض نيمار لهجوم عنيف من قِبل جماهير النادي الباريسي في مشاركته الأولى هذا الموسم يوم السبت الماضي أمام فريق ستراسبورج بالدوري الفرنسي.

وقال ليوناردو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد أن حدث ما وقع في موسم الانتقالات، لعب نيمار مباراة جيدة مع البرازيل، ثم عاد إلى التدريبات هنا وكان يتصرف بشكل جيد وقدم مباراة جيدة للغاية أمام ستراسبورج".

وأضاف: "وسجل نيمار هدفًا مذهلًا في تلك المباراة وبدا الأمر وكأنه مشهد في فيلم في هوليوود".

وواصل: "في نهاية المباراة أدلى بتصريح وكان صادقًا، الآن هو في باريس سان جيرمان ويفكر في باريس سان جيرمان، لا يمكننا القول إن كل شيء تم إصلاحه بعد الأشياء التي حدثت، لكنه لعب مباراة جيدة وكان محترفًا للغاية".

لمطالعة تصريح نيمار من هنا.

وتابع: "هو ليس شخصًا سيئًا، وجوده معنا يجعلنا أقوى".

وأكد ليوناردو أن الجميع كان يعلم برغبة نيمار في العودة إلى برشلونة بما في ذلك إدارة سان جيرمان، حيث قال: "الأمر كان واضحًا للجميع حتى بالنسبة لنا".

واستكمل: "الكل عرفوا الوضع وكانوا على علم بما يحدث، لقد ارتكب نيمار أخطاءً، نعم، وضعه معقد، نعم، ذلك لأنه نيمار ولأنه يتحدث كثيرًا".