استغل الإسباني داني باريخو قائد فالنسيا فرصة الفوز الرائع على تشيلسي في دوري أبطال أوروبا من أجل أن يشير بأن الأوضاع داخل الفريق ليست كارثية كما يظن البعض.

جاء ذلك في تصريحات باريخو عقب نهاية مباراة تشيلسي، والتي نقلتها صحيفة آس، وبدأها بالحديث عن وضع الفريق بعد رحيل مارسيلينو: الوضع لم يكن الأفضل، والناس لم تتفهم ذلك لأننا لم نتحدث عنه ولكن الأمر كان صعباً.

وأضاف: كرة القدم دائماً مثل ذلك، لقد عملت مع العديد مع المدربين، صحيح أن مارسيلينو قام بعمل رائع، وحفر اسمه في تاريخ فالنسيا، ولكن الآن نحن مع مدرب جديد "سيلاديس".

اقرأ أيضاً.. لامبارد: كان علينا أن نفوز على فالنسيا أو نتعادل على الأقل

وتابع: مهمتنا هي الفوز وبذل أقصى ما لدينا، والآن هي مرحلة جديدة مع مدرب جديد وأهدافنا كما هي، ونحن معه حتى الموت.

وعن الفوز على تشيلسي في ستامفورد بريدج: مررنا بأسبوع صعب، ونتيجة الجولة الماضية في الدوري الإسباني لم تكن جيدة، ولكننا نؤمن بأنفسنا، نحن أسرة وعلينا أن نظهر ذلك، فالنسيا فوق الجميع.

وأضاف: علينا أن نفكر في مباراة الأحد القادم وندعو الجمهور للحضور إلى ملعب ميستايا لأننا بحاجة إليهم، بالنسبة لنا هم مهمين جداً لنا.

وعن أول مباراة للمدرب سيلاديس في دوري أبطال أوروبا: لقد أظهر الفريق الشخصية في وقت صعب، ولكننا أثبتنا أننا محترفون وكالعائلة، نحن مع المدرب ومهما كان القرار الذي سيتخذه، ولكن النادي فوق الجميع.

وعن إمكانية خيانة النادي بسبب اعتراض أغلب اللاعبين على طريقة رحيل مارسيلينو، أجاب باريخو: إطلاقاً، نعلم أن ذلك ممكناً ولكن يجب أن نكون مستعدين، لأننا حقاً لسنا سعداء بالشكل الحالي.