تُقام اليوم الأربعاء 18 – 9 – 2019، عدد من المباريات الهامة بدوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا.

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

فيما يلتقي أتليتكو مدريد الإسباني نظيره يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة ذاتها.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18 – 9 – 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة كلوب بروج البلجيكي وجالطة سراي التركي، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 6.

تُقام مباراة أوليمبيياكوس اليوناني وتونتهام الإنجليزي، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة باير ليفركوزن الألماني و لوكوموتيف موسكو الروسي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 4.

تُقام مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

تُقام مباراة دينامو زغرب الكرواتي وأتلانتا الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 7.

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني و سرفينا زفيزدا الصربي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 5.

تُقام مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 3.

تُقام مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

موعد مباريات دوري أبطال أسيا اليوم

تُقام مباراة كاشيما انتلرز الياباني و جوانجزو إيفرجراند الصيني، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأربعاء، على أن تُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

ويمكنكم متابعة مواعيد ونتائج جميع المباريات محدث باستمرار من هنا.