يرى الإسباني تشافي هرنانديز أسطورة نادي برشلونة، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري، أنّ هناك عددًا من اللاعبين قادرين على الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، بعد نهاية حقبة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

ومُنذ عام 2008 يتناوب نجم يوفنتوس والهداف التاريخي لبرشلونة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، حيث حصدا 10 كرات ذهبية، بواقع خمس كرات لكل منهما.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "ميسي ورونالدو سيطرا على جائزة أفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة".

وأضاف: "بالنسبة لي ميسي هو الأفضل على الإطلاق، أنهما لا يزالان يلعبان على مستوى عالٍ للغاية، ولكن سيأتي يوم وهو ليس بعيدًا، سيدخل لاعب آخر هذه المنافسة".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: محمد صلاح الأقرب لمنافسة ميسي على الكرة الذهبية

وواصل: "أنت تنظر إلى اللاعبين الشباب الذين يُمكن أنّ يحصلوا على جائزة أفضل لاعب في العالم مستقبلًا، ويُمكنك أنّ تُفكر في نيمار ومبابي ومحمد صلاح وبالتأكيد رحيم ستيرلينج".

وأكمل: "أنتظر اللحظة التي يُمكن أنّ يفوز فيها بهذه الجائزة، لطالما كان لاعب جيدًا، وخطير للغاية، ولكن تحت قيادة بيب جوارديولا، أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعرف كيف يعمل بيب، وهو بحاجة إلى أنّ تتحسّن دائمًا، ونرى نتائج ذلك الآن، رحيم لا يزال شابًا، ويُمكن أنّ يكون الأفضل في العالم".