قدم الإسباني أدريان أداء رائع أمام نابولي في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا لتعويض غياب أليسون للإصابة، ولكنه في المجمل لم يخرج من أرض الملعب سعيداً.

أبدى أدريان إحباطه الشديد بسبب النتيجة النهائية للمباراة والتي شهدت سقوط بطل أوروبا بهدفين نظيفين سجلهما كلا من ميرتينز ولورينتي.

جاء ذلك في تصريحات لاعب وست هام يونايتد السابق للموقع الرسمي للنادي، والذي قال فيه: هذه وظيفتي كحارس مرمى، أن أحاول التصدي لكل الكرات وأن أحاول مساعدة الفريق.

وأضاف: أبذل كل ما لدي، لقد حاولت جاهداً، ولكن في النهاية خسرنا بهدفين نظيفين، لذلك لا يمكن أن أكون سعيداً، كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة لنا مثل الموسم الماضي.

وأضاف: في النهاية، التفاصيل الصغيرة هي ما أثرت على النتيجة، ضربة الجزاء غيرت المباراة كلياً، بعدها افتقدنا لتنظيمنا واستقبلنا الهدف الثاني.

وعن ركلة الجزاء التي سجلها ميرتينز: كان من الواضح أنه سيلعبها من اللمسة الأولى، قفزت، راقبت الكرة وحاولت أن أتصدى لها بأي جزء من جسدي وفي النهاية لمستها بيدي اليمنى.

واختتم تصريحاته قائلاً: نحن في حالة جيدة، لقد فزنا في 14 مباراة متتالية في الدوري، علينا أن نغير ما في عقولنا الآن، لدينا مباراة صعبة يوم الأحد ضد تشيلسي.