أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، أن فريقه يستعد لأول اختبار حقيقي في الموسم الجديد عندما يواجه فريق الجونة.

يستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره الجونة، في المباراة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري.

أقرأ ايضًا.. الإسماعيلي يطالب بخوض مواجهة الأهلي في الاسماعيلية: ماذا فعلنا أخر 20 عامًا؟

تابع الصغير أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو"، المُذاع عبر أثير راديو أون سبورت أف إم، اليوم الأربعاء: "أول اختبار حقيقي للإسماعيلي هذا الموسم سيكون أمام الجونة، الذي دعم صفوفه بوجود 10 صفقات من الأهلي سواء إعارة أو بيع مباشر أي أننا سنواجه الجونة بفريق الأهلي".

أضاف: "سيكون أمامنا تحدي صعب أخر عندما نواجه أهلي بني غازي الليبي، في تونس، في إياب دور الـ32 بالبطولة العربية، في ظل الضغط الواقع على الفريق بالمشاركات العربية والمحلية".

وواصل: "أتمنى أن يقل حدة الخلافات بين المدربين والأجهزة الفنية والجماهير في الموسم المقبل".

أكمل: "الإسماعيلي سيظهر بشكل مختلف في الموسم المقبل، ولن نكرر ما حدث في الموسم الماضي، فهناك تدعيمات كثيرة للفريق وبدائل بأكثر من لاعب في كل مركز، خاصة بعد ضم أحمد مدبولي من الزمالك ودونجا".

واستطرد: "مدبولي تشعر أنه ولد في الإسماعيلية فهو يلعب بانتماء كبير للفريق ويتمنى أن يفعل شيء مع الدراويش في الموسم المقبل وننتظر منه الكثير ايضًا".

وعن مدرب منتخب مصر القادم، قال: "الأهم أن يأتي مدير فني بجهازه المعاون ويكون من اختياره فما المانع من وجود حمد إبراهيم في الجهاز الفني لإيهاب جلال إذا تم الاستقرار عليه، فنحن شاهدنا مدربين كانوا يعملون مساعدين وجاءوا بأجهزتهم الفنية مثل علاء نبيل وعلاء ميهوب، وكان لهم كل الصلاحيات الفنية، لان في النهاية المدير الفني هو الذي سيحاسب".