سيحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد استغلال مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا للتفاوض على نيمار وكيليان مبابي.

وتبدأ المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "حديقة الأمراء".

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن بيريز يريد التفاوض مع نظيره ناصر الخليفي خلال مأدبة الغداء بين الناديين، من أجل إقناعه بضم الثنائي الهجومي.

ومن المعروف عن رئيس ريال مدريد، رغبته في ضم اللاعبين كما صرح من قبل خلال مؤتمر تقديم زين الدين زيدان عند عودته مرة أخرى لقيادة الفريق في شهر مارس الماضي عقب إقالة سانتياجو سولاري. (طالع تصريحاته)

ويمتلك الناديان علاقة رائعة طوال الفترة الماضية، حيث انتقل خيسي رودريجيز قبل 3 سنوات إلى صفوف النادي الفرنسي، ومؤخرًا كانت هناك صفقة تبادلية انتقل من خلالها كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان مقابل رحيل ألفونس أريولا على سبيل الإعارة إلى الملكي.

لذلك يحاول بيريز أن يتوصل لاتفاق مع الخليفي خلال وجبة الغداء اليوم، على ضم نيمار ومبابي أو على الأقل أحداهما في الميركاتو الصيفي المقبل في عام 2020.

اقرأ أيضًا.. فاران: أتمنى انتقال مبابي لريال مدريد

الجدير بالذكر أن نيمار كان قاب قوسين أو أدنى من العودة للدوري الإسباني قبل نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لكن مفاوضات ناديه قد فشلت مع برشلونة الذي يظل رغبة البرازيلي الأولى في اللعب داخل إسبانيا.