أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب أن ناديه نجح في تجديد عقد الثلاثي إبراهيم صلاح وحسن الشامي وطاهر محمد طاهر.

وقال النحاس في المؤتمر الصحفي المنعقد فى المقاولون العرب، إن ناديه أبرم الصفقات وفقًا لاحتياجات الفريق خاصة بعد استعادة إبراهيم عادل من سموحة وضم شكري نجيب من الإسماعيلي بالمجان، ومجموعة من اللاعبين الذين سيكونون إضافة لذئاب الجبل.

عماد النحاس يعتذر عن منصب المدرب العام لـ منتخب مصر

يذكر أن المقاولون نجح فى إبرام 9 صفقات، هي، النيجيري معروف يوسف لاعب الزمالك الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم، وكوفري أيبونج مهاجم أهلي بني غازى الليبي السابق في صفقة انتقال حر لمدة 4 مواسم ومحمود السيد ومحمد سالم ومحمد عصام وعبد الرحمن فاروق وعبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان وإبراهيم عادل مدافع سموحة السابق وشكري نجيب على سبيل الإعارة لمدة موسم من الإسماعيلي.

ومن جانبه، تحدث محمد عادل عضو مجلس المقاولون والمشرف على الكرة عن رحيل أحمد علي لبيراميدز، وأشار إلى إنه كان يتفاوض مع مهاجمه الدولي مباشرة وكان يرفض التجديد إلا موسم بموسم، واشترط وضع شرط جزائي في عقده قليل، وتم وضعه بناء على رغبته باعتباره لم يكلف النادي أموال نظير التعاقد معه وهي نغمة يستغلها كل اللاعبين، على حد وصفه.

وكان محمد عادل قد قال إن النادي لم يقع في خطأ اداري في أزمة رحيل أحمد علي مهاجم ذئاب الجبل السابق وبيراميدز الحالي.

وشدد على أن أحمد علي أخطأ في حق النادي خاصة أنه أخفى توقيعه المسبق لبيراميدز.

وطالب أن يستمر جدول الدوري في الموسم المقبل دون مجاملات، مؤكدًا أن ناديه تعرض لضرر كبير من ذلك في الموسم الماضي.

واختتم أنه تم تأجيل مباراته ضد الأهلي رغم أن الفريقين كان جدولهما خالي من المباريات، ولكن لظروف التوازن لصالح أندية أخرى تم تأجيل اللقاء إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا.