لم يبدو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو سعيداً أبداً بالتعادل مع أولمبياكوس بهدفين لكل فريق في أولى مباريات السبيرز في المجموعة التي تضم بايرن ميونخ والنجم الأحمر أيضاً.

تقدم السبيرز في أول نصف ساعة بهدفين نظيفين عن طريق هاري كين من ركلة جزاء ولوكاس مورا، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل المستحق للغاية بسبب أدائهم الرائع.

وعقب المباراة عبر بوتشينيو عن استيائه مما حدث وصرح قائلاً: أنا محبط جداً، لأكون أميناً، لست سعيداً بأداء الفريق في الشوط الأول، من البداية كانت لدينا خطة ولكننا لم نحترمها.

اقرأ أيضاً.. ريو فيرديناند يتهم توتنهام بالتراخي والكسل بعد التعادل ضد أولمبياكوس

وأضاف: أخبرت اللاعبين بين الشوطين أننا سجلنا هدفين ولكن إذا قمنا بتحليل أداءنا سنجده سيئاً، تلقينا العديد من الفرص والهدف الأول كان مؤلماً، لم نتعامل بتلك العدوانية التي تحتاجها هذا النوع من المباريات.

وأردف قائلاً: لم نكن نشيطين مثلما كنا أمام كريستال بالاس، في هذا المستوى يجب أن يكون أداءنا مقارعاً لأداء الخصم، هذا هو مطلبي الأول.

ثم امتدح أولمبياكوس وقال: لم أتفاجأ بالجودة التي يمتلكها أولمبياكوس، إنها واحدة من أصعب البطولات في العالم، يستحقوا إشادة كبيرة لأنهم لعبوا جيداً.

وعن أداء ديلي آلي العائد من الإصابة: كان مصاباً وبحاجة للعودة، مباراة اليوم كانت صعبة، والأداء في المجمل لم يكن جيداً، كنت سعيداً بمستواه ولكنه يمكن ان يتطور أكثر.

ثم عاد ليتحدث عن خصمه اليوناني في اللقاء وقال: بشكل عام، لقد كانت هناك محاولات أكثر لفريق أولمبياكوس، ولكن هذا لا يعني مزيد من الفرص أو سيطرة أكبر.

وتابع: أنا أتحدث فقط عن مشاعري، لست في وضع يسمح لي بالحكم بشكل صحيح، إذا سألتني غداً يمكنني تحليل المباراة بشكل صحيح، في الوقت الحالي الشعور هو أن النتيجة عادلة.

واختتم قائلاً: الأجواء كانت رائعة، أحد أفضل الأجواء التي رأيتها، لقد صعبت علينا المباراة.