وضحت صحيفة "آس" الإسبانية حقيقة حرمان نادي برشلونة من جمهوره بسبب قضية أنطوان جريزمان وتفاوضه معه قبل الموعد القانوني. (طالع التفاصيل)

ورفع المسئولون في نادي أتلتيكو مدريد قضية ضد الفريق الكتالوني، بسبب مفاوضاتهم مع المهاجم الفرنسي السابق قبل شهر يوليو الماضي وهو ما يعد غير قانونيًا وطالبوا بالحصول على 80 مليون يورو كانت الفارق بين ما دفعه برشلونة وما نص عليه بند الشرط الجزائي في عقد جريزمان.

العقد كان ينص على أن تنخفض قيمة الشرط الجزائي في 1 يوليو من 200 مليون يورو إلى 120 مليون ويورو، وهو ما أودعته إدارة برشلونة في شهر يوليو الماضي في مقر رابطة الأندية الإسبانية للتعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن الاتحاد الإسباني لن يقوم بتوقيع عقوبة ضد برشلونة، بحرمانه من الجماهير في ملعب كامب نو لبضع مباريات، خاصة بعد تجاهل لجنة المسابقات بالأمس خلال اجتماعها القضية.

وتواصلت الصحيفة مع بعض المصادر القانونية داخل الاتحاد، والذي أكد أن اقتراح غلق مدرجات كامب نو غير مرجحًا في الوقت الحالي، لأن الطرفين قد قدما الأدلة حول تلك القضية والتي لا تكفي لاتخاذ قرارات قاسية ضد برشلونة بمنعه من الجماهير.