استبعد ألفارو بينيتو إراولا المدرب السابق لفريق الشباب بريال مدريد، إمكانية رحيل المدرب زين الدين زيدان، عن اللوس بلانكوس، مع بداية الموسم.

النادي الملكي لم يبدأ موسم 2019/2020، بطريقة جيدة، حيث تعثر مرتين في الدوري الإسباني، وسقط في فخ التعادل أمام فياريال وبلد الوليد، وهُزم بثلاثية نظيفة على يد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال بينيتو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "تغيير المدرب يبدو أمر جنوني بالنسبة لي، سيكون جنون حقيقي، نحن نتحدث عن مدرب فاز بثلاثة ألقاب دوري أبطال".

وواصل: "علينا التحلي بالصبر والسماح له بتصحيح الأمور، لا يزال هُناك وقتًا، الوقت لا يزال مبكرًا، الفريق لا يقدم مشاعر طيبة في الوقت الحالي، ولكن هناك وقتًا لتقييم الأمور".

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال مدريد السابق يدافع عن زيدان وينتقد كورتوا بعد السقوط في دوري الأبطال

وعن رأيه في أداء هازارد جناح الفريق: "إيدين لاعب ممتاز، وأرقامه في ليل وتشيلسي طوال مسيرته تتحدث عنه".

وأضاف: "ولكن لكي يكون قائدًا في ريال مدريد، فيجب عليه فعل الكثير، اللعب في فريق مثل ريال مدريد، أمرًا صعبًا للغاية، بغض النظر عن جودة اللاعب".

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد السابق: بيل وخاميس يحاولان إرضاء زيدان ويجب أن نتحلى بالصبر مع هازارد

وعن رأيه في الثُنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل: "إذا استمروا في هذا الأداء، سيكونا الأفضل بلا شك بالنسبة لي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بيل هُنا مُنذ عدة سنوات، وعندما يكون في قمة مستواه يكون واحدًا من بين الأفضل في العالم، لديه ارتفاع وانخفاض في أداءه، وخاميس يملك ساق يسرى هائلة، ويمكنهما فعل شيء جيد هذا العام".