لم يفوت ترينت أرنولد الفرصة للدفاع عن زميله روبيرتسون بعد الانتقادات التي انهالت على الأسكتلندي عقب الخسارة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

كان روبيرتسون قد تسبب في ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يتسبب أيضاً في الهدف الثاني بخطأ مشترك بينه وبين فان دايك، ليخسر البطل أولى مبارياته الأوروبية في الموسم الجديد.

لعب روبيرتسون وهو مصاب أو في عدم أتم جاهزيته بسبب عدم وجود بديل له، ولكن ذلك لم يمنع بعض جماهير ليفربول من انتقاده ومهاجمته بقوة على تويتر.

اقرأ أيضاً.. عقب الخسارة من نابولي.. بالصورة | مدافع ليفربول يغلق حسابه بتويتر بعد هجوم الجماهير ضده

في رد فعل سريع من لاعب هال سيتي السابق، قام روبيرتسون بحذف حسابه على تويتر وهو الأمر الذي علق عليه أرنولد وقال: عقلياً هو يتمتع بشخصية قوية للغاية، لذلك أنا متأكد أن مهما كان ما فعله فهو الأفضل بالنسبة له.

وتابع: أعتقد أننا عندما نرى بعضنا البعض في المرة القادمة، سيتضح لنا ما هو عليه الآن، سنتأكد أن الأمر ليس سيئاً للغاية، كل الأولاد أرسلوا له رسائل نصية وتحدثوا معه، ليتأكدوا أن كل شئ على ما يرام.

يُذكر أن كلوب كان قد دافع عن روبيرتسون واتهم كاليخون بالغطس داخل منطقة الجزاء منتقداً تقنية الـVAR التي لم تمنح فريقه العدل في لقطة مهمة مثل تلك.