أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على عودة الغيني نابي كيتا إلى تدريبات الفريق مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر الأوروبي ضد تشيلسي.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي سيسبق مواجهة البلوز يوم الأحد المقبل، وفي البداية تحدث عن نتائج الريدز خارج ملعبه ضد الكبار مؤخراً وقال: هذه الفرق جيدة، وهناك طرق مختلفة للفوز بأي مباراة بعيداً عن ملعبنا.

وتابع: يجب أن نجد طريقة منهما، إنها ليست أخبار جيدة، ولكن لا أشعر بذلك، دعونا نحاول، لا أحد يذهب إلى ستامفورد بريدج ويضمن الفوز، هم فريق قوي للغاية.

اقرأ أيضاً.. إصابة فان دايك لا تشكل هاجساً ليورجن كلوب

وأضاف: مبارياتنا أمام تشيلسي عادةً ما تكون أخر الموسم، مباراة مانشستر يونايتد في الموسم الماضي لم تكن حماسية، كان بإمكاننا الفوز بها، هناك أسباب عديدة لهذه الإحصائية، وعلى الرغم منها ولكننا استعدينا جيداً للمباراة.

وثم تحدث عن أخبار إصابات الفريق وقال: نابي كيتا عاد للتدريبات، اليوم هي أول مرة يتدرب فيها مع الفريق، أليسون يحرز تقدماً كبيراً، تدرب أمس مع مدرب الحراس ولكنه لم ينضم للفريق بعد، من المبكر عودته ولكن الفريق الطبي سيخبرنا.

وعن إصابة ديفوك أوريجي، تحدث وقال: من غير المرجح أن يلعب يوم الأحد ولكن لا يمكن استبعاده نهائياً.

ثم تحدث عن خصمه القادم "تشيلسي" وقال: ليست وظيفتي أن أتحدث عن المدربين الآخرين، ولكنهم يلعبون كرة قدم رائعة، إذا نظرت إلى مباراتهم في دوري أبطال أوروبا لقد لعبوا بأكثر من طريقة لعب، فريق مثير، شاب وجيد حقاً.

وتابع: لامبارد قام بعمل رائع في ديربي حقاً، لذلك أنا لست متفاجئاً به في تشيلسي، ولكنه دوري صعب، أستطيع أن أرى بعض الناس غير سعداء بالنتائج، ولكن هذا ليس بسببه، هو مدرب جيد حقاً.