حذر بيب جوارديولا لاعبيه من صعوبة مواجهة الغد أمام فريق واتفورد، بعد أن تقابل الفريقان سوياً في نهائي الكأس وكان السيتي قد حقق فوزاً تاريخياً بسداسية.

تحدث جوارديولا عن أخر مواجهات الفريقين في نهائي الكأس وقال: لعبنا ونحن نعلم بأننا سنكون جزءاً فريداً من تاريخ الكرة الإنجليزية، لعبنا في ذلك المركز ونحن لدينا بعض المشاكل في البداية، كنا مسترخيين وفزنا بالدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً.. جوارديولا: لدينا شعور بأننا قد نخسر أمام واتفود

وتابع: الآن الأمر مختلف كلياً، إنها بداية موسم جديد وقاموا بتغيير مدربهم، رأيت مباراتهم ضد أرسنال، والطريقة التي لعبوا بها في الشوط الثاني لا تُصدق.

ثم تطرق للحديث عن جابرييل خيسوس وقال: ربما يشارك غداً، هو لاعب لا يُصدق وسلوكه في جلسات التدريب لا يُصدق أيضاً، عليه أن يقاتل في مركزه مع أسطورة مثل أجويرو، ولكنه يتقبل ذلك.

وتابع: ما خيسوس دائماً ما أقول له كن صبوراً، عندما يلعب أعلم أنه بإمكانه أن يفعل كل شئ، هو مهاجم صغير لديه مستقبل لا يُصدق لهذا النادي.

وعن تغيير قاعدة ضربات المرمى، تمريرة قصيرة قبل لعب تمريرة أطول، لديك متسع من الوقت الآن، إنها أقصر والمسافة بين قلب الدفاع والظهير أكبر، هذا يجعل بناء اللعب من الخلف أسهل قليلاً.

وفي ختام المؤتمر تحدث جوارديولا عن رياض محرز وقال: هو جيد بغض النظر عن البداية، ومعتاد على اللعب على الهجمات المرتدة، ولكنه مختلف، عقليته ورغبته في أن يكون تنافسياً أدهشتني.

وتابع: هو شخص لا يتأثر بالضغوطات، لا يهمه أن يلعبه ويريد أن يحاول مجدداً، وهذه أفضل صفات أبرز اللاعبين في أكبر الأندية.

وأضاف: الشئ الوحيد الذي ينقصه أن يكون أكثر هدوءاً عندما لا يلعب.