كشف مدرب فريق تشيلسي فرانك لامبارد عن الدور الذي قام به من أجل إقناع اللاعب كالوم هودسون أودوي بتجديد عقده.

وارتبط اللاعب الإنجليزي الشاب أكثر من مرة بخطوة الرحيل عن ستامفورد بريدج خاصة في موسم الانتقالات الشتوي الماضي عندما قدم بايرن ميونيخ أكثر من عرض لضمه.

وحاولت إدارة تشيلسي إقناع أودوي بتجديد عقده قبل أن يوافق رسميًا على ذلك أمس الأول، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد تحدثت مع كالوم في مرحلة الاستعداد للموسم الجديد في دبلن".

وأضاف: "بمجرد أن أصبحت مدربًا لتشيلسي تواصلت مع أودوي لإخباره بأنني أريد أن أضعه ضمن خططي، إنه شاب صغير جاء من خلال الأكاديمية هنا، وعمل النادي بشكل جاد معه".

وواصل: أودوي عمل بجد للوصول إلى الفريق الأول، بالنسبة لي أشعر أن ذلك الأمر هو كان ما يريده الجميع".

وأردف: "مسألة تجديد عقده كانت من اختصاص إدارة النادي، ولكني أوضحت أنني أريده في الفريق لأنني أؤمن بموهبته، أعلم أيضًا أن العمل الشاق بالنسبة له قد بدأ للتو بعد توقيعه على عقد جديد معنا".

واستكمل: "لديه كل شيء أمامه، نحن نعرف الموهبة التي يمتلكها، وأعتقد أن أمامه الكثير والكثير من العمل الشاق من أجل التطور بشكل أكبر".

اقرأ أيضًا.. لاعب تشيلسي السابق: كوليبالي لا يقل عن فان ديك ويستحق اللعب في مانشستر سيتي

لامبارد لم يتوقف عند ذلك الحد بل استمر في حديثه قائلًا: "لقد رأيت الكثير من الأحاديث المنتشرة بشأن إمكانية رحيل أودوي، كان الكثير من تلك الأحاديث في الموسم الماضي وكنت أرى ذلك وأنا بعيد عن النادي".

وتابع: "المحادثات الوحيدة التي أجريتها لم تكن من أجل الإقناع، بل كانت بناءً على ما أراه في الفريق، نأمل أن يتمكن من النظر إلى اللاعبين الشباب الآخرين الذين يحصلون على فرصهم لأنهم يستحقون ذلك بعد أن عملوا بشكل جاد في مرحلة الاستعداد للموسم مثل تامي أبراهام وماسون مونت وتوموري".

وأنهى قائلًا: "نأمل أن يظل أودوي جائعًا ومتحمسًا لما هو قادم، الآن هو جدد عقده عليه أن يضع ذلك العقد على فراشه ثم ينهض لمواصلة العمل الشاق".