لم يقدم يوفنتوس أداءاً مقنعاً ومرضياً لجماهيره في مباراة هيلاس فيرونا، ولكنه حقق المطلوب وتمكن من قلب الطاولة والخروج بنقاط المباراة كاملة وهذا هو الأهم.

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أبدى ساري رضاه عن النتيجة بعد تحقيق الفوز، وأشار بأنه يملك بعض المبررات لظهور البيانكونيري بهذا المستوى في تلك الفترة من الموسم.

صرح ماوريسيو وقال: ربما كان هناك بعض الإرهاق الذهني، لأنك بحاجة غلى إعادة شحن البطاريات مرة أخرى، ومع الكثير من التغييرات، ستفتقد لبعض التوازن، وهذا ما رأيناه اليوم.

وأضاف: لعب ديبالا مباراة جيدة للغاية ولكن آرون رامسي لازال بحاجة للتكيف، ولكن مستواه يبدو طبيعياً في مثل هذه الظروف، لاعب الوسط لدينا كان مُراقب رجل لرجل، ولكن كان بإمكاننا فعل المزيد مع لاعبي الوسط الآخرين.

وتابع: تغيير لاعبين من بين ثلاثة في خط الوسط، هو ما جعلنا نفقد بعض التوازن.

وأضاف: هذا الفريق لازال تحت قيد البناء، من السهل جداً أن ننسى الدفاع عندما نندفع للأمام، ثم نركض إلى الخلف تحت الضغط، سنحتاج إلى بعض الوقت لإخراجهم من ذلك.

وأردف قائلاً: عندما تقوم بعض الأندية بتوسيع الملعب اعتماداً على ظهراء الجنب، يجب علينا أن نكون متيقظين وإلا فستكون هناك مشكلة في خط الوسط.

ثم أكمل: كان يجب علينا أن نكون منظمين في الضغط على الثلاثة مدافعين، المسافات لم تكن صحيحة اليوم، فيرونا فريق ممتاز في المواقف الفردية، يضغط بشكل عالي، وليس من السهل هزيمتهم.

وفي ختام تصريحاته تحدث عن معاناة دفاع الفريق بسبب طريقة لعبه وقال: يستغرق الأمر وقتاً طويلاً، من أجل القيام ببعض المراوغات من خط الدفاع، هم الآن غير واثقين بما يكفي لبناء الكرة من الخلف تحت الضغط.

وعن الاختلاف بين فريقه السابق نابولي ويوفنتوس حالياً، قال ساري: كان نابولي فريقاً متماثلاً للغاية، ولكن يوفنتوس غير متماثلين، الخصائص مختلفة.

يُذكر أن يوفنتوس كان قد تأخر في النتيجة بصاروخية فيلوسو قبل أن يتعادل عن طريق رامسي في أول مبارياته مع الفريق، ثم أحرز رونالدو هدف الفوز عن طريق ركلة جزاء.