علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري على أنباء عودته القريبة إلى برشلونة من أجل قيادة الفريق بعد رحيل إرنستو فالفيردي.

وتضع الجماهير الكتالونية آمالًا كبيرة على نجم فريقها الأسبق، للتواجد خلال السنوات المقبلة داخل "كامب نو"، وإعادة إنجازات بيب جوارديولا في الفترة من 2008 وحتى 2012.

ولكن الإسباني لديه رأي مختلف عن الجماهير بشأن عودته إلى برشلونة، تحدث عنه من خلال حواره لصحيفة "ARA" الهندية: "لدي شعور بأن الجماهير تتوقع مني الكثير لأقوم به مع الفريق".

وتابع: "هناك جانبين الأول إيجابي وهو أن أكون المستقبل المنتظر من الجميع لبرشلونة، والثاني سلبي وهو ربما أكون في أعين البعض مجرد تجربة لمحاولة تحسين النتائج".

اقرأ أيضًا.. تشافي: نيمار كان سيفيد برشلونة إذا عاد من جديد

واضاف: "من الصعب أن أجد الوقت المناسب لاتخاذ قرار العودة للفريق، كان رحيلي عن كامب نو قاسيًا ولن تكون عودتي له سهلة".

ورفض تشافي أن يُعلن تحديه لفيكتور فالديز المدير الفني لفريق الشباب ببرشلونة للحصول على مهمة تدريب الفريق الأول، وأكد: "حصلنا على دورة إعداد المدربين معًا، لديه أفكار واضحة في كرة القدم، لكنني لا أرى أن هناك أي منافسة بيننا على قيادة الفريق بالمستقبل، يمكننا العمل سويًا وتحقيق النتائج الإيجابية معًا".

وعن فالفيردي ونتائجه مع برشلونة: "عندما غادر نيمار، في بداية عهده، لقد نجح في إعادة تكوين الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة على الألقاب على الرغم من صعوبة الأجواء".

وأتم: "بالإضافة إلى أن اللاعبون سبق لهم وصرحوا بأنهم يشعرون بالارتياح من العمل مع فالفيردي، بصرف النظر عن النتائج سواء بالفوز أو الخسارة".