أعلن النادي الأهلي عن تفاصيل الاجتماع الذي عقد اليوم لمناقشة التصورات الخاصة بإنشاء الاستاد الخاص بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وعقدت لجنة الاستاد اجتماعها برئاسة المهندس محمد سراج الدين، وعضوية كل من الدكتور سعد شلبي مستشار مجلس الإدارة لشئون التسويق، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، وماريان الكساب، ممثلة عن إدارة التسويق بالنادي.

واقترح مسئولو الأهلي في الجلسة بعض الأمور لإعداد التصور الكامل لمحتوى المشروع ومراحل تنفيذه وطرق التمويل المختلفة، على أن يتم عرض كل هذا على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

طالع | قائمة الأهلي لمباراة سموحة في الدوري.. غياب محمود متولي وعودة أيمن أشرف

وأجرى مسؤولو اللجنة أيضا تحليلًا كاملًا لدراسة الجدوى الخاصة بالمشروع بأرض الشيخ زايد، واستعراض موقف التصاريح الهندسية والموافقات الحالية لاستكمال الإجراءات الإدارية والتنفيذية المطلوبة وبحث آلية وقانونية إنشاء شركة مساهمة وفقا للائحة النظام الأساسي للنادي.

وشهد الجانب الآخر من الاجتماع مناقشة العروض المقدمة للنادي؛ سواء من شركات في التنفيذ مع إعطاء تسهيلات في التمويل أو شركات رعاية لوضع اسمها على الاستاد كحقوق تسمية، وتم دراسة العروض والأوراق المقدمة من جانبهم وبحث ما هو مطلوب من جهة النادي، وعمل تقرير فني بذلك مع استكمال المباحثات.