يرى جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد أن محمد صلاح مهاجم ليفربول كان عليه مساعدة فريقه بشكل أفضل في مباراة تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح الريدز في تحقيق فوزًا مهمًا مساء أمس على ملعب "ستامفورد بريدج" بنتيجة 1-2، واستطاع الفرعون المصري صناعة الهدف الأول الذي أحرزه ترينت ألكسندر أرنولد.

ولكن المدرب البرتغالي كان له وجهة نظر في أسلوب وأداء محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من المباراة، وهي الفترة التي كاد يستغلها أصحاب الأرض ليسجلوا هدف التعادل قبل خروجه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

اقرأ ايضًا.. مورينيو: إقالتي من مانشستر يونايتد كانت مستحقة ولكن

وتحدث مورينيو عن الأمر خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباريات الأحد لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "اعتقد أن في آخر 10 أو 15 دقيقة من المباراة، كان على محمد صلاح بذل المزيد من الجهد لمساعدة ليفربول للحفاظ على الفوز".

وتابع: "كان عليه مساعدة أرنولد أكثر من ذلك من الناحية الدفاعية، حتى يتصديان لهجمات تشيلسي الخطيرة، مع تراجع فيرمينو قليلًا لوسط الملعب".

وأضاف: "في هذه اللحظات، كان على ليفربول كجهاز فني ولاعبين التفكير في الخروج من المباراة بالفوز، لم يكن لديهم السيطرة على المباراة لذلك فمن الخطأ التفكير في تسجيل الهدف الثالث، بل كان عليهم الدفاع بشكل أفضل".

وأتم: "ليفربول كان محظوظًا بعض الشيء في آخر فرصتين، حيث لم ينجح لاعبي تشيلسي في تسجيلهما وكان يكفيان لمنحهم الفوز بالمباراة".