أبدى الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي سعادته بالعودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، ولكنه أبدى إحباطه بسبب الخسارة أمام ليفربول بهدفين لهدف على ملعب ستامفورد بريدج.

على غرار مباراة السوبر الأوروبي، كان كانتي هو الأبرز من بين لاعبي فريقه، وسجل الهدف الوحيد للبلوز في المباراة بطريقة أكثر من رائعة في واحد من أفضل أهداف الموسم.

وفي تصريحات نقلتها دايلي ستار، تحدث كانتي وقال: بدايتنا هذا الموسم ليست جيدة، نحن بحاجة إلى العمل بجد، لسنا قريبين من المكان الذي نرغب بالتواجد به، ولكن علينا القتال في المباريات المقبلة لتغيير ذلك.

وعن مباراة ليفربول، تحدث وقال: من الجيد العودة، أنا سعيد بالعودة أمام هؤلاء الجماهير وفي مباراة كبيرة كتلك.

وأضاف: محبط بسبب النتيجة ولكني سعيد للعودة لمحاولة مساعدة فريقي على تحقيق الفوز، تسجيلهم هدفين من ضربات ثابتة صعب علينا الأمور ولكننا كانت لدينا فرص جيدة.

وأردف: ذهبنا إل غرفة خلع الملابس ونحن نؤمن بأننا يمكننا أن نفعلها، عندما سجلت كانت لدينا فرصة للعودة للمباراة ولكننا لم نحصل على النتيجة التي نريدها.

وعن أهداف ليفربول التي سجلوها من ضربات ثابتة: الهدف الأول كان جميل ولكن الثاني كان بإمكاننا التعامل معه بشكل أفضل، لعبنا جيداً وحاولنا العودة ولكن ليفربول فاز من ضربات ثابتة.