يرى إيميل هيسكي مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق أن نادي مانشستر سيتي أقوى من ليفربول من حيث اللاعبين المتواجدين في قائمته بالموسم الحالي.

وسبق للاعب الإنجليزي ارتداء قميص الريدز في الفترة من 2000 وحتى 2004، ونجح في الفوز معهم بعدة بطولات كان أهمها لقب كأس الاتحاد الأوروبي في موسم 2000/2001.

وقارن هيسكي قوة لاعبي ليفربول مع مانشستر سيتي خلال لقاءه الصحفي مع شبكة "Omni Sport" العالمية، وقال: "في الوقت الحالي، أرى أن مانشستر سيتي لديه لاعبين أقوى من ليفربول".

اقرأ أيضًا.. كلوب: كنا محظوظين في ليفربول بالتعاقد مع محمد صلاح

وتابع: "إذا أخرجت لاعبًا من تشكيل مانشستر سيتي، ستجد أن هناك بديلًا مناسبًا له يستطيع تعويضه في المباريات، لكن في ليفربول إذا قمت بنفس الفعل وأخرجت لاعبًا سواء محمد صلاح، ساديو ماني أو روبرتو فيرمينو سيتأثر الفريق".

وأتم: "في رأيي، مانشستر سيتي يمتلك خط وسط أفضل، وهذا لا يعني أنني أقول خط وسط ليفربول سيء، لكنني أرى أن اللاعبين في الأول لديهم انسجام وتناغم أفضل وهو ما يعطي الفريق قوة وقدرة على تسجيل الأهداف".

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي بعد تعادل وخسارة الأخيرة أمام توتنهام ونورويتش سيتي على الترتيب.