أشاد ليونيل ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين بزملائه في التانجو بعد أدائهم الرائع في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة والتي أقيمت بالبرازيل.

وجاء ذلك على الرغم من خروج الفريق من الدور نصف النهائي، أمام صاحب الأرض والجمهور ولكنهم استطاعوا الفوز بالميدالية البرونزية على حساب تشيلسي في نهاية البطولة.

اقرأ أيضًا.. ميسي: الألقاب الفردية تأتي بعد البطولات الجماعية

وعلق قائد برشلونة على زملاءه في تصريحات لموقع "الفيفا" الرسمي: "لن أقول أنهم فاجأوني، لأنني أعرفهم بالفعل وما يمكنهم تقديمه للأرجنتين".

وتابع: "ربما فاجأوني لأنني لم أعرف بعضهم شخصيًا، لكنني كنت أتابعهم مع أنديتهم، واستطعت معرفتهم عن قرب خلال تواجدنا في تلك البطولة فهم أشخاص متواضعون جدًا بعيدًا عن كونهم لاعبين رائعين".

وعن مدربه ليونيل سكالوني: "لديه أفكار واضحة يريد تطبيقها، ويستطيع أن ينقلها للاعبين بسهولة وفي رأيي فيهو يستحق الاستمرار وتوقيعه على عقود دائمة مع الاتحاد الأرجنتيني".

اقرأ أيضًا.. ميسي: لا يوجد تنافس بيني وبين رونالدو خارج كرة القدم

وردًا على سؤال إذا ما كان يريد أن يصبح مدربًا في المستقبل مثل سكالوني ومساعده بابلو إيمار؟، أكد: "مثلما قلت دائمًا لا أرى ذلك حاليًا، لكنك لا تعلم ماذا يخبئ لك المستقبل أبدًا، ولكني أنظر إليهما وأتابعهما وأفكر في الأمر وهل سأكون قادرًا على تدريب اللاعبين الصغار، لكنني بصراحة لا استطيع رؤية مدى قدرتي على ذلك الآن".