تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الأبيض، قبل العودة مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات.  

وأكد أمير مرتضى أن مصطفى فتحي سيسافر إلى ألمانيا من أجل الاطمئنان على حالته مع الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية، مشيرًا إلى أن هناك حرصًا كبيرًا من إدارة الكرة على تفقد حالة اللاعب قبل العودة للمشاركة في المباريات.

طالع أيضًا.. أون سبورت تعلن إذاعة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت في دوري أبطال إفريقيا

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "هذه المرحلة هي الأخيرة في علاج مصطفى فتحي بعد خضوعه للجراحة، ومحمد أسامة طبيب الفريق سافر إلى ألمانيا لمعرفة أحدث مستجدات حالة اللاعب ومحمود جنش".

وتابع:"نشكر أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك السابق على مجهوده الكبير مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، هو رجل يعشق النادي وعندما تحدثنا معه عن وجوده بشكل مؤقت وافق دون أي تردد، وهذا قبل أن يعلم بوجوده في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر ونتمنى له كل التوفيق".

واختتم تصريحاته: "نرحب بدراجون مدرب الحراس الجديد، ونتمنى له التوفيق في مهمته، والتعاقد معه جاء بناء على اتفاق الإدارة مع الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك باستقدام أكثر من مساعد في بداية الموسم الحالي".‎