ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني.

اللوس بلانكوس تخطي أوساسونا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينها على معلب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الليجا "طالع تقرير المباراة".

وردًا على ما "كيف تغير ريال مدريد في أسبوع مُنذ مباراة باريس لحد الآن؟"، قال زيدان: "ما تغير، هو أننا نؤمن بما نفعله، مع الهدوء والعمل ستحصل على العديد من الأشياء".

وأضاف: "نحن لا نزال في البداية، لم نكن سيئين للغاية، والآن لسنا جيدين جدًا، يجب فقط علينا أنّ نستمر في هذا الخط (تحقيق الانتصارات)، واللعب بكثافة وعدوانية؛ يجب علينا أنّ ندافع بشكل أقوي، نحن نعلم أننا يُمكننا القيام بالعديد من الأشياء بشكل عدواني".

اقرأ أيضًا.. زيدان: ما فعله رودريجو لا يُصدق.. فينيسيوس مازال صغيرًا ولا أفكر في ديربي مدريد

وواصل: "نحن نبحث كل يوم، عن كيفية التحسّن، نريد الاستمرار على هذا المنوال، يجب أنّ نتحسّن أكثر، عندما لا نمتلك الكرة، يجب علينا أنّ نحاول استعادتها كثيرًا".

وعن تصدر ريال مدريد لليجا: "الصدارة الآن لا تعني شيئًا، يجب علينا الاستمرار في هذا الخط والإيمان بما نفعله".

وبسؤاله "هل عاد ريال مدريد؟"، أجاب: "؟نحن نؤمن بما نقوم به واليوم نحن سعداء، الآن سوف نحصل على راحة، للتفكير في المباراة القادم".

اقرأ أيضًا.. فاسكيز: فينيسيوس ورودريجو لديهما ما يؤهلهما ليكونا نجمين كبار

وأردف: "نحن لا نلعب من أجل الرد على الانتقادات، الآن سنفكر في مُباراة السبت المُقبل، ثم لدينا مباراة هامة يوم الثلاثاء، وأخرى يوم السبت، سيكون لدينا لحظات مُعقدة هذا الموسم، ولكن يجب أنّ نكون أقوياء".

وأسهب: "أنا أثق للغاية بفريقي، التغيرات في التشكيل لا تعني أنني شجاع لا مجال للحديث عن الشجاعة هُنا، كما قلت أثق في فريقي، هم 25 لاعبًا جيد للغاية، ولقد أظهروا ذلك اليوم، وأنا ليس لديّ فريق أول وثاني وثالث، أنا املك 25 لاعًا، وسأستخدم الجميع".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو يُشيد بثلاثي ريال مدريد بعد الانتصار على أوساسونا ويتحدث عن الديربي ضد أتلتيكو

وبسؤاله عن بكاء فينيسيوس جونيور بعد هدفه قال: "لقد رأيت ذلك لاحقًا، الهدف في سانتياجو برنابيو شيئًا مهمًا بالنسبة له، انا أحاول دائمًا أنّ أمنح اللاعبين الصغار الثقة، نحن هُنا من أجل أنّ يتحسّن الجميع".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الحارس الجديد ألفونس أريولا قائًلًا: "لقد أظهر الليلة أننا يُمكننا الاعتماد عليه، سنرى ما سيفعله، وما أعجبني أكثر أنه كان ديناميكيًا وعلى تواصل مع زملائه بشكل مُستمر".