في الوقت الذي يتوقع فيه مواجهة صعبة ضد أحد أفضل المدافعين في العالم ، يعتقد القاتل البالغ من العمر 19 عامًا أنه قادر على تحقيق مفاجأة في أنفيلد.

يرى إرلينج هالاند هداف دوري أبطال أوروبا ومهاجم سالزبرج النمساوي، على أن فريقه قادر على تحقيق المفاجأة بملعب أنفيلد أمام ليفربول.

ويواجه ليفربول نظيره سالزبرج النمساوي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفاز سالزبرج بالمباراة الأولى على جينك، بينما تعثر ليفربول أمام نابولي بملعب سان باولو، ويسعى بطل أوروبا للفوز من أجل عدم الدخول في متاهات.

هالاند استطاع هذا الموسم أن يسجل 17 هدف في 12 مباراة مع الفريق، بما في ذلك هاتريك أمام سالزبرج بالفوز بسداسية الجولة الماضية.

هالاند هداف دوري الأبطال، سيواجه أفضل مدافع في العالم، فيرجيل فان دايك الدولي الهولندي، ومع ذلك، فهو يرى بأن فريقه يمكنه تحقيق المفاجأة.

وقال هالاند للموقع الرسمي لسالزبرج: "لا أعتقد أنه يمكنك التفكير في اللعب ضد فان دايك، ولكن يمكنك التدريب على أشياء يمكن أن تخدعه أو تضعه خارج مركزه".

وأكد: "الفريق بالكامل لابد وأن يكون في أفضل حالاته، حتى نستغل الفرص في ملعب صعب مثل أنفيلد رود".

وعن مثله الأعلى، قال هالاند: "زلاتان إبراهيموفيتش هو الأكبر بالنسبة لي، لدي العديد من لاعبي كرة القدم الذين يمكنني النظر عليهم بأنهم كقدوة، لكن زلاتان هو الأكبر".

وعن سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الذي اكتشفه مع فريق مولدي، قال هالاند: "لقد كان له تأثير كبير على حياتي، وتعلمت منه الكثير، هو أحد أسباب وجود هنا اليوم، فهو شخص ومدرب جيد جدًا".