تحدث رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن سياسة تدوير اللاعبين خلال المباريات الأربع التي تولي فيها إدارة القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد فاز بأربع مباريات متتالية تحت قيادة فايلر، منهم لقاء السوبر المصري أمام الزمالك وتأهل لدور المجموعات على حساب كانو سبورت بنتيجة 6-0 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة كانو سبورت: "الأهلي استحق التأهل لأنه كان أفضل في المباراتين، وسجلنا عدد أهداف كبير يجعلنا الأفضل".

وتابع: "لم يكن لدي اي اعتراض على الحكم بين شوطي اللقاء، كان نقاشًا عاديًا وتم من خلاله الحديث عن أدوات التحكيم وليس مستواه".

وواصل ردًا على أسئلة أحد الصحفيين الحاضرين: "التغييرات في التشكيل ليس لها مبرر أتحدث عنه، هؤلاء لاعبو الفريق واختياري للأنسب لا يحتاج أي مبررات لتوضيحها لأنه أمر يخص الفريق".

وأكمل: "هناك تطور حدث دفاعيًا وهجوميًا لأن هذا ما نعمل من أجله مع الفريق منذ وصولنا، ونعمل دائمًا للتطوير للأفضل لخدمة أهدافنا".

طالع أيضًا.. طه إسماعيل بعد تأهل الأهلي لمجموعات دوري الأبطال: فايلر مبدع

وأوضح: "لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين ومميزين ويجب مشاهدتهم جميعًا ولدي ملاحظات في التدريبات، ولكن المهم ان أراءهم جميعاً في المباريات، وهذا سبب مشاركتهم عبر سياسة التدوير كما أن الموسم الطويل للغاية ولا يحتمل وجود ١٣ أو ١٤ لاعبًا فقط".

وأضاف: "لا يمكنني أن أتحدث عن لاعبين أفضلهم في الفريق، ديانج شارك اليوم مثل أي لاعب ولديه فرص للمشاركة أو الجلوس احتياطي وفقًا لمستواه ولاحتياجاتي".

وأتم: "كل مباريات إفريقيا وغيرها مهمة ولا يخصني أي شيء سوى الفوز في كل اللقاءات".