علق رئيس نادي الزمالك على أزمة مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية أزمة بين ناديي الزمالك وجينيراسيون فوت، بعد توجه بعثة الفريق السنغالي لبتروسبورت، ورفض مسئولي الملعب دخولها، ومن ثم توجه لهم وفد من الزمالك لتفشل المفاوضات ويقرر مسؤولو الضيوف العودة لبلدهم.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم": "هذا تصرف غير طبيعي، ورئيس النادي السنغالي سيسافر هو وزوجته لباده".

وأكمل: "هناك ناس تحرض فريق جينيراسيون فوت، وقاموا بإجراء محضر في القسم، وهناك شخص خائن يوجههم".

وأضاف: "رئيس النادي السنغالي طلب من علاء مقلد مدير الزمالك مقابلتي شخصيًا، (اشمعني أنا؟)، من الممكن أنه يريد اغتيالي".

طالع أيضًا.. الزمالك يطلب شرطة النجدة لتحرير محضر إثبات حالة ضد جينيراسيون فوت

وأوضح: "رئيس النادي السنغالي طلب من سائق الأتوبيس المرافق لهم أن يقوموا بزيارة المتحف المصري غدًا قبل السفر، لكي يثبتوا أن هناك سياح في المتحف وبقلب القاهرة، وأن هناك أمان، هناك شخص يقوم بتحريضهم".

وتابع: " كان من مصلحتنا ان نلعب المباراة في القاهرة على استاد بتروسبورت بسبب لقاء مصر المقاصة في الدوري".

وأردف: "الاتحاد المصري هو من تواصل مع الاتحاد الإفريقي، وأبلغنا أن المباراة ستقام على برج العرب يوم الأحد، نحن لسنا طرف في الأزمة".

وأتم: "غدًا سيكون هناك الاجتماع الفني للمباراة، ومراقب اللقاء سيقوم بإثبات أن الفريق السنغالي لن يحضر، وسنتحرك لاستاد برج العرب الساعة 6، ولو لم يأت جينيراسيون في موعد المباراة سيتم إعلانه منحسبًا من اللقاء".