أكد ساديو ماني نجم هجوم ليفربول الإنجليزي على أهمية الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، رافضًا تفضيل بطولة على الأخرى.

النجم السنغالي يستعد لقيادة ليفربول أمام سالزبورج الألماني غدًا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. ماني يعلق على مشكلته مع محمد صلاح

وقال ماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أرفض خسارة أي لقب، بالتأكيد أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، كلاهما دون تفضيل بطولة على الأخرى".

وأضاف: "نحن هذا الموسم أفضل بالتأكيد، ولهذا السبب نعمل كل يوم للتحسن والحفاظ على النسق، نحن أكثر نضجًا من الموسم الماضي، وهذا يتضح للجميع".

وأشاد بزميله فان دايك: "نحن سعداء بوجوده معنا، هو يقوم بعمل رائع، يفوز بالكرة أمام أي خصم ويمرر بطريقة رائعة، الأمر يتعلق بالفريق في النهاية، والدفاع بالكامل يبلي بلاءً حسنًا

ساديو فاز مع ليفربول الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

وأكمل: "أرفض أن يقول أحد بأن هناك مشاكل في ليفربول، لا نواجه أي مشاكل، فريقنا رائع وليس لدينا شيء لنخسره، سنقاتل من أجل الفوز بكل شيء".

وعن مواجهة فريقه السابق، قال السنغالي: "لقد بدأت مع هذا الفريق، وتعلمت الكثير هناك، هو فريق جيد جدًا، ويمكنني القول بأنهم الآن في صدارة المجموعة وعلينا احترامهم كثيرًا قبل المباراة".

وواصل: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لي، لقد كنت هناك لمدة عامين والآن أنا خصم بالنسبة لهم، أنا أحب المدينة هناك وسعيد برؤية زملائي القدامى، لكننا نريد الفوز أيضًا".

واختتم ساديو بالحديث عن مواجهة هالاند هداف البطولة بعدما سجل هاتريك أمام جينك: "أشاهده أحيانًا، وهو لاعب جيد حقًا، في سالزبورج العديد من اللاعبين الجيدين، ومن المهم ان نتوخي الحذر أمامهم، وجميعهم جائعون للحصول على الأفضل".