أكد مدرب فريق توتنهام ماوريسيو بوتشيتنيو على أنهم يشعرون بخيبة أمل بعد هزيمتهم مساء أمس أمام فريق بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، ولكنه أصر على ضرورة اتحادهم سويًا في ما هو قادم.

وخسر الديوك بسبعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا أحتاج إلى الكثير من الوقت لشرح ما حدث، لقد لعبنا جيدًا لمدة 30 دقيقة، وبدأنا جيدًا، وسرعان ما تم الضغط علينا، لكننا لم نكن محظوظين باستقبالنا هدف في بداية الشوط الثاني".

وأضاف الأرجنتيني: "بايرن ميونيخ كان يتسم بالكثير من الفعالية، بعد أن سجلنا هدفًا من ضربة الجزاء سنحت لنا فرصة تسجيل هدف آخر ولكن خلال الفترة بين الدقيقة 83 و88 استقبلنا ثلاثة أهداف أخرى!".

اقرأ أيضًا.. جنابري: لم نتصور أن نفوز بتلك النتيجة على توتنهام وجماهير آرسنال استمتعت بالمباراة!

وواصل: "في كرة القدم يمكن أن يحدث ذلك، كل تسديدة تحولت إلى هدف، نشعر بخيبة أمل كبيرة ومنزعج للغاية لكن علينا أن نبقى سويًا، أعتقد أننا أقوياء من الناحية العقلية".

وأردف: "ربما تشعر بالملل من خطابي ولكن كرة القدم اليوم لا تتعلق بما حدث أمس، إنها دائمًا متجددة، عليك أن تثبت نفسك اليوم وغدًا، إنها لا تتعلق بالتجارب وما حدث قبل ثلاثة أشهر".

وتابع: "نحن نشعر بخيبة أمل، كل لمسة من بايرن كانت ذو فعالية، لقد سجلوا من خلال كل تسديدة، من الصعب تقبل ذلك، عليك المضي قدمًا، هذا النوع من المواقف يجب أن تواجهه، الأمر صعب ويجب أن تكون قويًا وتمضي قدمًا".

واستكمل: "علينا أن نبقى سويًا ونساعد بعضنا ونكن معًا، عندما نتعرض لمثل تلك النتائج، من المهم أن نعود من جديد، أعتقد أنها الطريقة الوحيدة للتعافي".