عقد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي اجتماعا علي هامش قرعة بطولة الامم الافريقيه للشباب تحت 23 سنه التي جرت امس بالاسكندرية.

ويستعد المنتخب الأولمبي، لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر خلال الشهر المقبل، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وأسفر القرعة عن تواجد منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولي بحوار كل من الكاميرون وغانا ومالي.

طالع | قرعة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.. مصر في مجموعة نارية ونيجيريا ترافق كوت ديفوار

ووفقا لموقع الرسمي لاتحاد الكرة، تم خلال الاجتماع التنسيق والترتيب للمرحلة المقبلة والاتفاق علي أن تكون الأولوية للمنتخبات الوطنية ومصر في المقام الأول وقبل أي شئ".

وشهد الاجتماع أجواء ودية بين الطرفين باعتبار أن الهدف هو تحقيق الانتصارات للكرة المصرية.

وأكد البدري لغريب أن الجميع وراء المنتخب الأولمبي في بطولة الأمم الإفريقيه التي تستضيفها مصر الشهر القادم من أجل الفوز والتأهل لاولمباد طوكيو 2020.

ومن جانبه اشاد شوقي غريب بالاجتماع ونتائجه مشيراً أن علاقته بالبدري ممتده عبر سنوات طويلة في الملاعب أو في التدريب مؤكدا أن هناك تنسيق كامل وتفاهم مع البدري وجهازه.

ومن المقرر أن يبدا المنتخب الأولمبي معسكره الأخير قبل البطولة الأسبوع القادم والذي يتخلله مباراتين وديتين جاري التنسيق والترتيب لهما في ضوء ما أسفرت عنه القرعة.

وأكد غريب أنه يكن كل احترام للمنتخبات المنافسة ولكنه واثق في أبنائه من عناصر المنتخب الأولمبي المصري الذي لم يقصر معه اتحاد الكرة في الإعداد بالشكل الذي يليق بالبطولة وتعاون الأندية متمنيا أن يحقق الهدف وهو التأهل لطوكيو أولا ثم الفوز بالبطولة واسعاد الشعب المصرى.