أبدى فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، سعادته بانضمام لاعبيه تامي أبراهام وفيكايو توموري، وماسون مونت إلى قائمة المنتخب الإنجليزي، هذا الشهر، استعدادًا لتصفيات يورو 2020.

إقرأ أيضًا.. لامبارد: مشاركة كانتي أمام ساوثهامبتون محل شك

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي: "سعيد جدًا باستدعاء أبراهام، أعتقد أنه يستحق هذه الفرصة، فهو يسجل بانتظام، وهناك تقدم في مستواه، أنا مسرور من أجله".

وأضاف: "تامي أيضاً فخور بالانظمام الى المنتخب، بإمكانه التسجيل على الصعيد الدولي، لا أريد وضعه تحت ضغط، فهو لا يزال لاعباً شاباً، ولكن لديه كل مواصفات النجاح".

وتابع: "أبراهام وماسون احتلا عناوين الصحف، ولكن توموري، بعدما لعب مع ديربي جميع مباريات العام الماضي، ثم آتى إلى هنا وكان البعض يشكك في قدارته، ولكنه أثبت أنه لاعب رائع بمواصفات ممتازة".

وأكمل: "إمكانية مشاركة توموري في يورو 2020؟ الأمر متروك لجاريث ساوثجيت وتوموري، هناك تحدي أمام اللاعب بعدما أبدى مدرب المنتخب ثقته فيه، والآن يجب على توموري إثبات أحقيته".

وعن استدعاء كالوم هودسون إلى قائمة منتخب إنجلترا تحت 21 عام، أوضح لامبارد: "ساوثجيت طلب ذلك؛ لأن كالوم لم يلعب مباريات كافية حتى الآن، وهذا قرار صائب".