حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على إلقاء كلمة على هامش افتتاح بوابات النادي العملاقة الجديدة بفرع مدينة نصر، مساء اليوم الجمعة.

وافتتح مجلس الأهلي، اليوم الجمعة، بوابات النادي العملاقة بفرع مدينة نصر بعد الانتهاء من أعمال إنشائها والتي تبرز شخصية القلعة الحمراء، وسيتم تعميمها كنموذج أساسي على كافة بوابات النادي؛ سواء في مقر الجزيرة وفرع الشيخ زايد ومستقبلًا فرع التجمع الخامس.

وقال الخطيب في كلمته: "أعضاء الأهلي يستحقون الكثير، والنادي دائمًا يتطلع إلى مواكبة التطور في كافة المجالات، وبما يليق باسم ومكانة الأحمر ويتلاءم مع طموحات وأحلام أعضاء وجماهير النادي على كافة الأصعدة".

وأضاف: "مجلس الإدارة كان حريصًا على وضع برنامج انتخابي قبل توليه المهمة وسعى منذ اليوم الأول لإتمامه حتى تم إنجاز 85 % منه إلى الآن في مختلف المجالات".

وواصل: "الأهلي يبقى صاحب الريادة في كافة المجالات، ومجلس الإدارة يحرص دائمًا على تقديم أرقى الخدمات، كما أن مجالس إدارات النادي المتعاقبة تكمل بعضها البعض، وهدفها جميعًا خدمة القلعة الحمراء وأعضائها وجماهيرها على كافة المستويات".

واختتم: "بوابات النادي الجديدة تضاهي الأندية العالمية وتبقى امتدادًا لخطة عمل المجلس الإنشائية لتطوير منشآت النادي بمختلف فروعه مع العمل على مواكبة التطور المعماري والإنشائي في الأندية العالمية الكبرى".

ويعكس تصميم البوابات الجديدة شخصية الأهلي من خلال التركيز على اللون الأحمر، وكذلك النسر الذي يمثل شعار النادي، وهو الأمر الذي تم مراعاته عند عملية التصميم.

وتضم البوابات الجديدة مداخل إلكترونية، حيث يتم دخول الأعضاء من خلال كارنيه العضوية، ولن يسمح للأعضاء الموقوفين بالدخول، وستمكن البوابات الجديدة من اكتشاف الكارنيهات المزورة، وتتيح ميزة أخرى تتعلق بالعملية الإحصائية والتسويقية من خلال معرفة عدد الأعضاء المترددين على النادي على مدار العام، وهو الأمر الذي يمكن الإدارة من اتخاذ كافة الإجراءات والاستعدادات لمواجهة أية تدفقات في عدد الأعضاء المترددين على النادي.